افضل دكاترة قلب في مصر يمكن حجزهم من خلال مركز شفائي للقلب والاوعية الدميه. في هذا المركز نعتني بصحّة القلب من خلال اطباء في مختلف التخصصات القلبية، مثل دكتور قلب وقسطرة، دكتور قلب وضغط ودكتور كهرباء قلب.

اقرأ معنا هذا المقال لتتعرّف على إجابة الاسئلة التالية:

  • افضل دكاترة القلب في مصر؟
  • دكاترة قلب مصر الجديدة؟
  • كيف يمكن حجز دكاترة كهرباء القلب؟
  • تكلفة اكبر دكاترة القلب في مصر؟
  • كيف اعتني بصحة قلبي؟

افضل دكاترة القلب في مصر

لا شيء أهم من القلب وصحته. القلب هو العضو الذي إن أصابه خلل، أثَّر على بقية اعضاء الجسم بشكل سلبي. ومع تقدم السن، تزداد مشاكل القلب بسبب تراكم مشكلات عديدة مثل السمنة والنظام الغذائي وقلة الحركة وارتفاع ضغط الدم.

هذه المشاكل شائعة في مصر، وهي تحتاج إلى عناية افضل دكاترة القلب في مصر. وهذا ما يتوفّر عندنا في مركز شفائي. حيث نعتني بالمريض خطوة بخطوة، وصولا إلى العلاج الكامل والشفاء التام.

رحلة العلاج في مركز شفائي تعتبر الافضل في مصر. حيث نتبع الاساليب العلمية الحديثة في العلاج والمداواة، وكذلك اعطاء المريض النصائح والاستشارات حتى بعد تشخيصه وعلاجه.

تابع ايضا: افضل دكتور قسطرة قلب في مصر

دكاترة القلب بالقاهرة

مركز شفائي هو وسيلتك المثلى للحصول على العناية الطبية من افضل دكاترة القلب بالقاهرة. فخدماتنا متوفرة لمن يسكن في القاهرة وبالقرب منها.

دكاترة القلب بالقاهرة في مركز شفائي يقومون بعلاج عدد من الحالات المختلفة:

-ارتفاع ضغط الدم

-الذبحات والجلطات القلبية

-تركيب القسطرة والدعامات

-مشاكل كهربائية القلب

-مشاكل متفرقة اخرى مثل مياه حول القلب والتهابات القلب المختلفة.

-المشكلات الجينية والتشوهات الخلقية في القلب.

احسن دكاترة قلب فى مصر

يبحث المرضى دائما عن احسن دكاترة قلب فى مصر، ومركز شفائي يتفرد بانه يحوي على خيرة الاطباء في مجال العناية بالقلب والاوعية الدموية، إضافة الى خدمات طبية متكاملة تشمل التحليلات والفحوص المختلفة. ويتوفّر في المركز عدد من الاجهزة المتطورة مثل:

  • قسطره القلب و تركيب الدعامات
  • رسم القلب
  • رسم القلب بالمجهود
  • أيكو للقلب
  • أيكو القلب بالمجهود
  • هولتر القلب
  • متابعة ضغط الدم 24 ساعة

افضل دكاترة قلب في مصر

مركزنا في القاهرة يوفّر افضل دكاترة قلب في التجمع الخامس للعناية بالقلب باحسن طريقة ممكنة. يمكنك الاتصال بنا لنرتّب لك موعدا للحجز، ونجيب عن كافة استفساراتك وتساؤلاتك.

بعد ترتيب الموعد، يمكنك زيارتنا إلى موقع مركز شفائي في القاهرة، بعدها سيراك فريقنا الطبي ويجري جميع الفحوصات اللازمة للتاكد من حالتك الصحية، ويعطيك العلاجات التي تعيد لك صحتك باسرع وقت ممكن.

دكاتره قلب واوعية دمويه

المشاكل في القلب ليست محصورة بالسن. نعم هي تزداد عندما يكون الانسان اكبر عمرًا، لكن هناك بعض المشاكل القلبية التي تحدث للمرضى في سن مبكرة، وهذه تميل ان تكون بسبب مشكلات جينية وتشوّهات خلقية. هذه المشاكل تحتاج عناية دكاترة قلب واوعية دموية.

المشاكل الولادية المبكرة قد لا تكون واضحة، وقد يكتشفها الشخص عن طريق الصدفة. اذا كنت شابًا وتعاني من اعراض غير مريحة مثل الم في الصدر، او بعض الاغماءات ومشاكل الخفقان وتسارع وتباطؤ ضربات القلب. حينها مراجعة طبيب متخصص سيكون الخيار الافضل.

العناية التي يوفرها دكاتره قلب واوعية دمويه لمثل هذه المشكلات هي عناية طويلة الامد، قد يضطر بعضها الى التدخل الجراحي، وبعضها تبقى على الادوية الطبية. كل هذه الاستشارات يمكن الحصول عليها من افضل دكاترة القلب في مصر في مركز شفائي.

تابع ايضا: افضل دكتور جراحة عظام في مصر

دكاترة قلب ممتازين

عند التقدم في العمر، يزداد تراكم المواد الضارة في الجسم مع سوء النظام الغذائي وقلة الرياضة، وكذلك تصلّب وتثخّن الشرايين وقلة مرونتها نتيجة ارتفاع ضغط الدم المزمن. كل هذه المشاكل تسبب تضيِّق في الشرايين مما يؤدي الى الذبحة والجلطة القلبية. لتلافي هذه الاثار والمضاعفات، اذا كنت فوق 50 سنة وتعاني من ضغط الدم، يجب عليك زيارة دكاترة قلب مصر الجديدة. يمكنك مراسلة مركز الصاوي لترتيب موعد مناسب لهذه الزيارة.

الاسالة الشائعة؟

دواء ام نظام صحي؟

يتسائل عديد من المرضى عن الطريقة المناسبة للعناية بصحة القلب. أهي من خلال الأدوية أم من خلال اتباع نظام صحي. جواب هذا السؤال يختلف حسب حالة وأخرى، وهذا ما سيعرفه الطبيب المختص. بشكل عام، إذا لم يكن القلب متضررًا جراء مرض ما، كتضرر جدرانه والأوعية الدموية، فهناك مساحة أوسع للنظام الصحي من دون دواء.
وجود ضرر في القلب يستدعي عادة اعطاء الأدوية، وهذه يصفها حصرا الطبيب المختص العالم بخفايا المرض.

كيف اعتني بصحة قلبي؟

إذا كنت تريد الاعتناء بصحة قلبك بأفضل طريقة، فلا يوجد افضل من الطبيب المختص. والذي سيفحص المشكلة ويعطيك الحل. هذا ما نوفّره في مركز شفائي، حيث يوجد افضل الاطباء للعناية بصحة قلبك والأوعية الدموية.
لكن بشكل عام، فهناك عدد من الأمور التي يمكن أن تفعلها وتزيد من صحّة قلبك:
-اتباع نظام غذائي صحي.
-تقليل الأملاح والدهون.
-كثرة الحركة وممارسة الرياضة.
-عدم تناول الادوية الا من وصفة الطبيب

كيف اعرف اني احتاج لزيارة طبيب قلب؟

تحتاج إلى زيارة طبيب القلب والاوعية الدموية في حالة ظهور أعراض قلبية وصدرية، مثل ألم في الصدر أو شعور بوجود ثقل أو وجع يزداد مع أخذ النفس.
هناك بعض الحالات الاخرى التي لا ترتبط ضرورة بوجع الصدر وتحتاج إلى زيارة طبيب القلب، مثل الشعور بالاختناق خصوصًا عند النوم والمسافات الطويلة، سماع ضربات القلب في الاذن أو الخفقان، أو عند وجود شخص في العائلة توفّى مبكرًا، أو لديه مشاكل مزمنة في القلب.
تحتاج إلى زيارة طبيب القلب في حالات اخرى مثل ارتفاع ضغط الدم بشكل مستمر عند قياسه، أو وجود مستوى عالي من الدهون في التحليلات.

كيف يمكن حجز دكاترة كهرباء القلب؟

إذا كانت هناك مشكلة في كهربائية القلب، أو نمط النبضات كتسارعها وتباطؤها، يمكنك حجز افضل دكاترة القلب في مصر من خلال مركز شفائي، ما عليك سوى مراسلتنا، وسنقوم بحجز الموعد.
سنرتب لحضورك في مركز شفائي، لتخضع للكشف الكامل والفحوصات الشاملة لصحة القلب، ثم تحصل على الراي الطبي لافضل الاستشاريين في مصر. كل هذا في مكان واحد.

تكلفة العلاج مع اكبر دكاترة القلب في مصر؟

صحّة قلبك أهم من كل تكلفة. السعر والتكلفة تختلف باختلاف عوامل متعددة، مثل الحالة، وما تتطلبه من فحوصات، والادوية المستخدمة في علاج المرض. بشكل عام أسعارنا تراعي ظروف الناس والمجتمع. نحن نسعى لعلاجك وهذا هو هدفنا الأساسي.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *