زراعة الشعر بالاقتطاف

يبحث العديد من الأشخاص الذين يعانون من الصلع الوراثي تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر FUE، حيث انها من افضل العمليات التجميلية التي تساعد الاشخاص سواء الرجال أو النساء في الحصول على شعر طبيعي وصحي وذلك من خلال زراعة الشعر عبر تقنية الاقتطاف (Follicular Unit Extraction) المختصرة الى FUE، كما انه يمكنك استخدام تلك التقنية في العلاج الجراحي لحالات تساقط الشعر التعلق بأمراض فروة الرأس المتنوعة والندبات وغيرها.

فضلا على أن تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر FUE تعد مناسبة ومعقولة للعديد من الأشخاص ولها مميزات كثيرة ونتائج سريعة، حيث أنها من العمليات التجميلية البسيطة والتى لها تأثير ملحوظ على الشكل الظاهرى ولا يشعر المريض بأي ألم أثناء عملية زراعة الشعر بسبب المخدر الموضعي المستخدم قبل العملية وتكون نسبة التعافي بعدها سريعة ويكون نمو الشعر طبيعي وصحي، بالإضافة إلى أن عملية زراعة الشعر تعد الحل المثالي لعلاج مشكلة الصلع الوراثى.

والجدير بالذكر، أنه عليك الاستعانة بطبيب متخصص في هذا المجال وذلك للحصول على أفضل نتيجة مرضية، حيث أن تحرى الدقة في اختيار الطبيب والمركز الطبى المتخصص في زراعة الشعر أمر مهم وأساسي لضمان أفضل النتائج، علاوة على أن تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر FUE تختلف من مركز طبى الى آخر تبعا لاختلاف عدة عوامل منها حالة ونوع الصلع الذي يعانى منه المريض وغيرها من العوامل التي أوضحها لك من خلال هذا المقال.

زراعة الشعر بتقنية FUE

تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر FUE

تعد زراعة الشعر بالاقتطاف FUE واحدة من بين العديد من التقنيات الحديثة المستخدمة في زراعة الشعر، حيث أن لكل تقنية منهم العديد فوائد واضرار وايضا حالات طبية معينة، حيث ان زراعة الشعر بالاقتطاف FUE تتمثل في مهمة (استخراج وحدة البصيلات) وهي عبارة عن استخراج بصيلات الشعر من الاماكن المانحة والقيام بزرعها في الاماكن الاخرى التى تعانى من تساقط الشعر أو الصلع الوراثي كما أن تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر FUE مناسبة جدا للعديد من الفئات الاجتماعية.

الى جانب ان تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر FUE تختلف عن تكلفتها في السعودية او الامارات وغيرها من البلدان الأخرى، إلى جانب أن عملية زراعة الشعر من أكثر العمليات التجميلية الفعالة والسريعة في استعادة الشعر الطبيعي والصحي مرة أخرى حيث يتم استخدام احدث الاجهزة الدقيقة مع تقنية الاقتطاف FUE لـ استخراج بصيلات الشعر بدون حدوث اى جروح او اثار جانبية من الندبات وغيرها.

علاوة على ذلك تنال تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر FUE أهمية كبيرة جدا لأنها من العمليات التجميلية السريعة والغير مؤلمة وتعطي نتائج مرضية للمريض حيث انها الحل الامثل لعلاج وحل مشكلة تساقط الشعر الوراثي وننصح بالاستعانة بمركز شفائي لانه واحد من أفضل مركز زراعة شعر في مصر واهم المراكز الطبيبة التي توفر عملية زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر على مستوى عالي من الجودة والكفاءة مع سعر متواضع ومناسب للجميع.

تابع ايضا: عملية زراعة الشعر بطريقة الشريحة FUT

ماهي تقنية FUE لزراعة الشعر الاقتطاف

تعتبر زراعة الشعر بالاقتطاف FUE في مصر من التقنيات الحديثة التى تساعد على معالجة الصلع الوراثي لدى الرجال وذلك من خلال نقل بصيلات الشعر من المنطقة المانحة إلى المنطقة التي تعاني من الصلع بواسطة استخدام الأجهزة الدقيقة التى تسمح باستخراج بصيلات الشعر بدون الشعور بألم أو حدوث أى أثار جانبية من الجروح والندبات وتكون تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر FUE مناسبة جدا للعديد من الفئات الاجتماعية.

بالاضافة الى، ان تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر FUE تختلف مع اختيار الطبيب المتخصص والمركز الطبى المتخصص في هذا المجال، ومن هنا ننصح جميع الأشخاص الراغبين في زراعة الشعر بالاقتطاف بالبحث الجيد وتحري الدقة في اختيار طبيب يتصف بالخبرة والمهارة العالية في إجراء العمليات التجميلية وخاصة عمليات زراعة الشعر لعلاج الصلع الوراضي للذكور.

ولهذا يوفر لك مركز شفائي العديد من الخدمات الطبية التي تعمل مساعدة المرضى في الحصول على أفضل الخدمات الطبية على مستوى عالى من الجودة والمهارة العالية، ومن أهم تلك الخدمات الطبية هى عملية زراعة الشعر بالاقتطاف FUE باحترافية عالية كما انها تتم بواسطة الاستعانة بـ أكفأ الاطباء الخبراء والمتخصصين في هذا المجال وتكون تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر FUE معقولة ومتواضعة للعديد من الفئات الاجتماعية.

زراعة الشعر بالاقتطاف للنساء

تعطى السيدات اهتماماً كبيراً بشعرها على عكس الرجال حيث أن الشعر هو تاج المرأة ويعطيها الثقة بنفسها، ولذلك لاتستطيع المرأة اهمال تساقط شعرها او ترك الصلع الوراثي بدون البحث عن حلول أو استخدام العلاج المناسب له ومن هنا نرشح للعديد من السيدات الاتى تعانى من تساقط الشعر أو الصلع الوراثي بضرورة اللجوء إلى مركز شفائي المعروف بخبرته العالية في توفير العديد من الخدمات والعمليات الطبية بجودة ودقة متناهية ولهذا تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر FUE مناسبة للعديد من الأشخاص تسهيلا عليهم إجراءها بتكلفة معقولة.

حيث يستعين المركز بمجموعة من أمهر وأكفأ الأطباء الخبراء والمتخصصين في هذا المجال على مدار سنوات عديدة، كما يملك أيضا قائمة من العمال الذين يملكون القدرة على توفير الراحة والطمأنينة للعديد من المرضى من خلال التعامل معهم او تسهيل بعض الإجراءات الطبيبة عليهم في المركز، الى جانب ان تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر FUE في مركزنا تكون مناسبة جدا ومعقولة.

كما أننا نقدم أيضا خدمة زراعة الشعر بالاقتطاف للنساء حيث انها من اكثر التقنيات الحديثة المستخدمة لزراعة الشعر ولكن في الحالات الصغيرة وتتم بواسطة أداة دقيقة تعمل على الحصول على بصيلات الشعر من الاماكن المانحة والقيام بزرعها في الأماكن المصابة التساقط او الصلع عن طريق فتح شقوق صغيرة في اماكن وضع البصيلات الجديدة، وتعتمد الكثير من السيدات التى تعانى من الصلع الوراثي فهو الحل المثالي لضمان الحصول على شعر صحي وطبيعي في وقت محدد كما أن تلك العملية تكون بدون ألم ويتم التعافي منها بعد مرور فترة قصيرة والجدير بالذكر أن النتيجة تكون مضمونة ومرضية ايضا.

زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE

تعتمد نتيجة وتكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر FUE على الجراح الماهر ومدى خبرته ومهارته العالية في عمليات زراعة الشعر بمعدل 90 – 95 %، ويرجع السبب في ذلك إلى أن عمليات زراعة الشعر بتقنية FUE تستغرق إجراءات طبية متعددة وتأخذ وقت اطول من العمليات التجميلية الاخرى حيث ان الشعر المزروع قد يتساقط مع مرور الوقت ويقوم الطبيب باعادة تكرار بعض الخطوات الخاصة بزراعة الشعر أكثر من مرة على مدار فترة زمنية محددة وذلك لضمان الحصول على افضل واسرع النتائج المرضية.

ومن هنا ننصح الأشخاص الذين يعانون من التساقط الكثير للشعر أو الصلع الوراثي بالتحلي بالشجاعة والإقدام على عمل عملية زراعة الشعر، وذلك لأنها تعد اضمن وانسب الحلول التى تعالج مشكلة التساقط والصلع الوراثي بطريقة مثالية وايضا تساهم في الحصول على شعر طبيعي وجذاب في النهاية، والجدير بالذكر أن النتائج السريعة والمرضية تقع على عاتق الطبيب المتخصص او المركز الطبي بشكل اكبر، حيث ان الخبرة والاحترافية في ذلك المجال تساهم بشكل مباشر وفعال في ظهور النتائج المرضية.

فضلاً على أن تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر FUE تختلف مع اختلاف خبرة ومهارة الطبيب المختص والحالة الصحية للمريض وعدد الجلسات التى يستغرقها ونوع المعدات والأدوات المستخدمة في عملية زراعة الشعر والتقييم الفردى لكل حالة لمعرفة عدد ومكان بصيلات الشعر التي يجب استخراجها وزرعها مكان الصلع، ولهذا حرص مركزنا على توفير لك طاقم طبي متنوعة من الخبراء والمتخصصين في ذلك المجال على مدار سنوات عديدة ليقدموا لك خدمة زراعة الشعر بجودة وكفاءة عالية مع اقترانها بسعر مناسب ومتواضع بالنسبة للعديد من الفئات الاجتماعية.

تكلفة زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE

تختلف وتتفاوت تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر FUE مع اختلاف مجموعة من العوامل التى تؤثر بشكل مباشر على السعر الإجمالي لعملية زراعة الشعر بالاقتطاف، ومن أبرز تلك العوامل الآتي:

خبرة ومهارة الطبيب المختص الذي يجري عملية زراعة الشعر والمركز الطبي الذي تتم فيه العملية حيث تقع النتائج المضمونة والمرضية على عاتق الطبيب المختص الذي يتميز عنه غيره بالسمعة الحسنة والخبرة العالية مما يؤثر على تكلفة عملية زراعة الشعر.

مستوى تساقط الشعر عند المريض، حيث ان الصلع الوراثي تكلفته اعلى من التساقط وكلما زادت نسبة التساقط في الشعر زادت معه تكلفة علاجه.

عدد الجلسات الطبية المستخدمة في عملية زراعة الشعر حيث تزداد التكلفة مع زيادة عدد الجلسات.

المكان الذي يتم زراعة الشعر فيه، حيث تختلف تكلفة زراعة الشعر مع اختلاف مكان زراعة الشعر سواء (حواجب او مقدمة الرأس أو المنطقة الخلفية من الرأس او اللحية او الشارب او الرموش).

التقنية والأدوات والمعدات المستخدمة في عملية زراعة الشعر فكلما كانت التقنية حديثة وجودتها عالية كلما زادت معها التكلفة.

والجدير بالذكر، ان تلك العوامل تختلف من مركز طبي الى آخر وتختلف ايضا من بلد الى بلد اخر نظرا لاختلاف سعر الصرف العالمي، كما أنه عليك الاهتمام بالبحث الجيد عن افضل المراكز الطبيبة التى تستعين بطاقم طبي عالى الجودة والكفاءة في هذا المجال، ومن أبرز تلك المراكز هو مركز شفائي الذي يعمل على توفير العديد من الخدمات الطبية كما أنه يعد ايضا افضل مركز سياحة علاجية في مصر حيث ان تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر FUE منخفضة بالمقارنة مع غيره من المراكز الاخري.

خطوات إجراء عملية زراعة الشعر بتقنية FUE

يهتم العديد من الاشخاص المصابون بالصلع الوراثي الذكوري بالبحث عن أفضل طرق العلاج المستخدمة لاستعادة بصيلات الشعر مرة أخرى، ولهذا نقدم لهم هذه المقالة المتوفر فيها الحل المثالي لمشكلة الصلع الوراثي وعلى القيام بعمل عملية زراعة الشعر بالاقتطاف FUE، فهي إحدى الوسائل الحديثة التى تتيح للأشخاص إمكانية الحصول على شعر طبيعي وصحي مرة اخرى وذلك خلال القيام بعملية استخراج لبصيلات الشعر من مناطق مانحة والقيام بعمل شقوق بسيطة في مناطق الصلع والقيام بزراعة تلك البصيلات بداخلها وتكرار تلك الخطوات على مدار جلسات محددة مع الطبيب المتخصص لحين الحصول على نتائج مرضية.

كما أن عملية زراعة الشعر بالاقتطاف FUE تعتبر من العمليات التجميلية التي تحدث بدون ألم بسبب استخدام المخدر الموضعي أثناء إجراء عملية الزرع إلى جانب التعافي السريع بعد الانتهاء منها، وننصح الأشخاص الذين ينوون القيام بعملية زراعة الشعر باتباع النصائح والارشادات الموضوعة من قِبل الطبيب المتخصص لضمان الحصول على افضل النتائج المرضية، بالاضافة الى ان عملية زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر تتم بناءا على عدة خطوات كالتالي:

  • اولاً: البحث الجيد عن امهر وأكفأ طبيب متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر وتميزه بالخبرة والسمعة الحسنة، ومن ثم استشارته والاتفاق معه في اختيار التقنية المناسبة لحالتك.
  • ثانياً: القيام بعملية حلق كامل لشعر الرأس في حالة ما إذا كان العلاج يتضمن جلسات عديدة.
  • ثالثاً: إعداد المكان الذي يتم زراعته من خلال وضع المخدر الموضعى المناسب للمنطقة المانحة والمنطقة المستقبلة.
  • رابعاً:تحضير بصيلات الشعر عن طريق استخراجها من الأماكن المانحة عن طريق ابرة صغيرة مخصصة.
  • خامساً: القيام بعمل شقوق صغيرة في المكان المصاب بالصلع وهو فروة الرأس ومن ثم وضع البصيلات في تلك الشقوق لاعادة نموها من جديد مع مراعاة اتجاه نمو الشعر.
  • سادساً القيام بإجراءات ما بعد العمليات الحراجية من تضميد الجرح وتنظيف مكان العملية ومن ثم وصف المسكن المناسب لحالة المريض.

فوائد زراعة الشعر بتقنية FUE

أصبحت عمليات التجميل منتشرة في الوقت الحالى بنسبة كبيرة وخاصة عملية زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر FUE، والتي أصبحت علاجاً للكثير من الأشخاص الذين يعانون من الصلع الوراثي، حيث انها من اكثر التقنيات الحديثة المستخدمة في زراعة الشعر وخاصة في مصر لما لها من العديد من الفوائد الرائعة، ومن أبرز هذه الفوائد ما يلي:

  • أن تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر FUE تعد مناسبة ومتواضعة بالنسبة للعديد من الفئات الاجتماعية.
  • إنها تعتبر من أكثر الطرق الفعالة في علاج تساقط الشعر والصلع الوراثى الذكرى.
  • ترتفع فرصة الحصول على نتائج سريعة ومرضية عند اختيار افضل دكتور زراعة شعر في مصر متخصص يتميز بالخبرة والمهارة الاحترافية في هذا المجال.
  • عدم الشعور بالألم عند إجراء عملية زراعة الشعر.
  • تكون عملية الشفاء سريعة بعد إجراء العملية.

نصائح ما بعد زراعة الشعر بالاقتطاف

تعد تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر FUE مناسبة ومتواضعة بالنسبة للعديد من الفئات الاجتماعية، لذا يلجأ العديد من الاشخاص الى حل وعلاج مشاكل تساقط الشعر والصلع الوراثى بجودة وكفاءة عالية وايضا سعر مناسب، وللحصول على أفضل النتائج النهائية المرضية يمكنك اتباع النصائح والإرشادات التى يقترحها عليك الطبيب المتخصص، ومن أهمها عملية غسل الشعر لمدة أسبوعين بعد العملية الجراحية مع الحذر الشديد أثناء غسلها.

بالإضافة إلى الانتباه الى التعليمات التى يعطيها الطبيب الخاص حول كيفية التعامل بعد العملية، والجدير بالذكر أن عملية زراعة الشعر بالاقتطاف FUE تأخد وقت قصير للتعافي ولا تعطى هذه العملية آثار جانبية بعدها وقد تكون هناك بعض الندوب الخفيفة في المناطق المانحة وتتم تغطيتها بمجرد نمو الشعر، وتتصف بأنها من العمليات السريعة والمناسبة جدا لعلاج الصلع الوراثى والحصول على شعر طبيعي وصحي.

الفرق بين تقنية DHI وتقنية الاقتطاف FUE

تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر FUE

أن تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر FUE تختلف مع اختلاف التقنية المستخدمة في عمليات زراعة الشعر، حيث يوجد العديد من التقنيات المتبعة في زراعة الشعر ومن أهمها تقنية DHI وتقنية الإقتطاف FUE، حيث تتم زراعة الشعر من خلال تقنية الاقتطاف FUE عن طرق استخراج بصيلات الشعر من المناطق المانحة والقيام بوضعها في المناطق المستقبلة لبصيلات الشعر باستخدام ابرة صغيرة دقيقة ويتم وضع مخدر موضعي قبل البدء في عملية زراعة الشعر بالاقتطاف حيث تتم العملية على ثلاث مراحل.

في حين أن زراعة الشعر بتقنية DHI من التقنيات الحديثة والتى تتم من خلال استخدام أقلام تشوى في استخراج ووضع بصيلات الشعر والتى تعمل على تقليل وقت وجود البصيلات خارج الجسم مع الحفاظ على صحتها وقوتها، كما انها من التقنيات الحديثة التى لا تتطلب حلاقة المنطقة المستقبلة لزراعة الشعر، ويكون أيضا النزيف أقل من استخدام التقنيات والاجهزة الاخرى وايضا يتميز بالتعافي السريع بعد القيام بالعملية.

والجدير بالذكر أن تقنية الاقتطاف FUE تستخدم اكثر في حالات تساقط الشعر حيث يعمل على اعطاء نتائج أقل كثافة وفاعلية، كما انها تعد من التقنيات التى تتطلب تقييم فردي لعدد بصيلات الشعر المراد زراعتها، أما زراعة الشعر بتقنية DHI من التقنيات التى تستخدم اكثر في حالة الرغبة في زيادة كثافة الشعر وينتج عنها دبات خفيفة و تتعافى سريعا وتتطلب دكتور جراح يتميز بالخبرة والمهارة العالية.

ولا نغفل عن اختلاف التقنيات الحديثة المستخدمة في زراعة الشعر في مصر ينتج عنها اختلاف التكلفة المالية مع اختلاف المراكز الطبية التى تستخدم تلك التقنيات.

هل يعود الشعر بعد الاقتطاف؟

نعم، يعود الشعر بعد الاقتطاف ولكنه يأخذ بعض الوقت بعد الاقتطاف.

متى يبدأ الشعر بالنمو بعد زراعة الشعر بالاقتطاف؟

يستغرق نمو الشعر بعد زراعة الشعر بعض الوقت ومن المتوقع أن يبدأ في الظهور بعد 2-4 شهور من العملية وتظهر النتيجة المرضية ابتداءاً من الشهر السادس.

هل تبقى ندوب زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف FUE؟

تظهر بعض الندوب الخفيفة بعد زراعة الشعر بتقنية FUE في المنطقة المانحة وتختفي بعد مرور فترة زمنية معينة مع ظهور الشعر المحلوق.

لمن تناسب عملية زراعة الشعر بالاقتطاف FUE؟

تناسب تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف للأشخاص الذين يعانون من بقع صلعاء واسعة، حيث إنها تتيح لهم إمكانية زراعة حوالي 4000 إلى 5000 بصيلة شعر في جلسة واحدة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *