تكلفة زراعة شعر اللحية في مصر

من العناوين التي قد يندهش البعض عند وجودها في قائمة العناوين البحثية هي تكلفة زراعة شعر الذقن في مصر ويظلوا يتساءلون كثيراً هل يمكن زراعة شعر الذقن ألا ينمو مع مرور الوقت دون الحاجة لزراعته بواسطة طبيب مختص وأجهزة ومعدات خاصة! بالطبع كذلك ولكن في بعض الحالات قد لا ينمو لأسباب مُتعلقة بعوامل النمو لدى الإنسان

لذا ففي هذه الحالة يلجأ بعض الرجال الذين يُعانون من عدم نمو شعر الذقن إلى اللجوء إلى مراكز طبية متخصصة في مثل هذا التخصص الطبي وهذا ما يُفسر وجود تكلفة زراعة شعر الذقن في مصر بين العناوين البحثية على محرك البحث جوجل.

إن كنت بحاجة إلى زراعة شعر الذقن ولا تعرف المركز المناسب لأن تتوجه إليه لاجراء هذه المهمة ولا تعرف تكلفتها على وجه الخصوص فإنه في مقالتنا هذه سنطلعكم على أهم التفاصيل الخاصة بهذا التخصص والمركز الطبي الماهر الذي يمتلك أطباء بارعون في هذا المجال، كما أننا سنطلعكم على تكلفة زراعة شعر الذقن في مصر.

من أهم الأمور التي تميز الرجال هي الذقن لكن إن البعض يُعاني من مشكلة عدم ظهورها بالشكل الطبيعي على الوجه، لذا فإن بعضهم يلجأ إلى زراعة الذقن ولأجل ذلك يبحثون عن تكلفة زراعة شعر اللحية في مصر حتي يعرفوا التكلفة الكاملة لزراعة اللحية، ومن ثم يدبرون أمورهم لكي يُجروها في إحدى العيادات.

زراعة شعر اللحية في مصر

تكلفة زراعة شعر الذقن في مصر

من الأمور التي يلتجأ إليها الكثير من الرجال في وقتنا الحاضر هي زراعة شعر اللحية في مصر، وذلك لأنهم يُعانون من شئ معين يعوق نمو الذقن بالمعدل الطبيعي، ولعلك تود معرفة الطريقة التي يُمكن من خلالها زراعة هذا الشعر، لذا فإنني سأتحدث عن هذه الكيفية بالتفصيل، فإن كنت تريد معرفة الخطوات التي من خلالها يُمكن زراعة شعر الذقن فالسطور التالية تُخبرك بذلك:

في البداية أنتم تعلمون أنه قبل إجراء أي عملية للإنسان تجميلية أو جراحية، لابد اعطاءه مخدر لكي لا يشعر بأي ألم يؤلمه أثناء إجراء هذه العملية، وهذا المخدر موضعي في منطقة الألم فقط فإن كنا نتحدث عن زراعة شعر الرأس، فإننا نقوم بوضع هذا المخدر علي الفروة، وإن كنا نتحدث عن شعر الذقن فإننا هنا نضع المخدر على الذقن حتى لا يشعر المريض بألم بهذه المنطقة تحديداً.

الخطوة الثانية لكي يستخرج الطبيب شعر اللحية فإنه في البداية يقوم بحلاقة المنطقة التي سيزرع بها الشعر خاصة هذا حتى يُمكن لبصيلة الشعر الظهور، ومن ثم تُكون اللحية التي تحتاجها خاصة، لأنه كيف يُمكن لها الظهور والخروج وهناك شعر بالفعل في نفس المنطقة، كما أن حلاقة الجزء المطلوب زراعة الشعر به توضح الصورة أكثر أمام الطبيب لأن يرى بصيلات الشعر وحالها، ومن ثم يمكن إجراء تدخل تجميلي مناسب لها.

تابع ايضا: تكلفة زراعة الشعر للنساء في مصر

زراعة الذقن شعر صناعي

من الأساليب المستخدمة في الفترة الأخيرة هي زراعة شعر صناعي في مصر، هذا لأن هناك الكثير من الرجال لا تنفع معهم زراعة الشعر الطبيعي مما يضطرون إلى اللجوء إلى هذه الطريقة، بسبب عوامل الصلع الوراثي التي قد تحدث في فترة مبكرة للمنطقة المانحة، ومن ثم يجعل من الصعب اقتطاف شعرٍ منها لزراعته في اللحية أو في الرأس.

تجربتي مع زراعة شعر الذقن في مصر

تجربتي مع زراعة الشعر في مصر من التجارب الفعالة التي أحدثت نتيجة مذهلة مع الكثير من الأشخاص الذين يُعانون من تساقط الشعر بصفة مُستمرة أدى إلى سقوطه بالكامل أو سقوط جزءاً منه وبقية فروة الرأس فارغة ليس بها أي بُصيلة من بصيلاته.

زراعة الشعر ليست مُقتصرة على شعر فروة الرأس فحسب، بل إن شعر الذقن أيضاً من بين أنواع الشعر التي يُمكن زراعته من خلال المراكز الطبية المختلفة التي تتخصص في مثل هذه التخصصات المتنوعة، وإن المرضى الذين يعانون من مثل هذه الأمراض يبحثون عن تجارب الناس الذين جربوا مثل هذه العمليات التجميلية.

يقول أحد الأشخاص أن تجربتي مع زراعة الشعر في مصر أسفرت عنها مجموعة من النتائج كان لها تأثير ايجابي علي نفسيتي، حيث بدأ شعري ينمو شيئاً فشيئاً حتى أصبح عندي لحية مميزة، وهذا بعد إجراء هذه العملية بفترة مُحددة.

زراعة شعر الذقن في مصر

من الكلمات البحثية المُدرجة في قائمة البحث هي زراعة شعر الذقن في مصر وهذه الكلمات تحديداً من بين الكلمات التي تلقى صدى كبير بين الناس، فهناك الكثير والكثير من الأشخاص يُعانون من مشكلة الصلع الوراثي ومن مشكلات تساقط الشعر

وهذه المشاكل المُعقدة تُفسر لجوئهم إلى زراعة شعر الذقن في إحدى المراكز المُتخصصة في هذا المجال بمصر خاصة لأنها تمتلك مجموعة من السمات تؤهلُها لأن تتولى هذه المهمة الشاقة.

مين جرب زراعة شعر الذقن

من التساؤلات التي يطرحها العديد من الأشخاص التساؤل التالي مين جرب زراعة الشعر في مصر؟ والإجابة على هذا التساؤل تكمُن في أن هناك شريحة كبيرة من المجتمع جربت هذا، ومنهم بالطبع من وجد نتيجة بعد فترة بسيطة من إجراء العملية الجراحية

ومنهم من وجد نتيجة بعد فترة أطول قليلاً من السابقة، هذا نظراً لاختلاف المنطقة التي تم بها زراعة بصيلات الشعر ووفقاً لاختلاف الأوضاع الصحية لهؤلاء الأشخاص، وتبعاً لعوامل كثيرة ليست موضوعنا الآن.

سعر زراعة الذقن في مصر

تعد مصر واحدة من أهم الوجهات للكثيرين الذين يرغبون في زراعة شعر الذقن، لذا فتجد هؤلاء يبحثون بالعنوان التالي سعر زراعة الذقن في مصر فهؤلاء يريدون ملئ الفراغات الموجودة في الذقن التي تؤثر على شكلهم، وسعر إجراء هذه العملية المعنية لا يتفق في كلا الأحوال لأن هناك مجموعة من العوامل المؤثرة عليه.

تكلفة عمليات زراعة شعر اللحية في مصر

تختلف تكلفة العملية تبعاً لمجموعة من العوامل لكنها على أية حال تبلغ حوالي 50000 جنيه مصري، وقد تزيد أو تقل عن ذلك، وفيما يتعلق بالعوامل التي من خلالها تتحدد تكلفة عملية زراعة شعر اللحية في مصر فهي تتلخص في الآتي:

الأدوات الطبية التي اُستخدمت من قبل الدكاترة.

أنواع التقنيات التي اُستعملت في عمليات الزراعة هذه التي من بينها تقنية الاقتطاف، تقنية الشريحة.

مهارة الطبيب المختص بإجراء تلك العمليات الجراحية.

عدد البصيلات التي من المُفترض زرعها تعتبر أيضاً من العوامل المحددة لتكلفة تلك العملية.

أحدث تقنيات زراعة شعر اللحية في مصر

في السابق كانت عمليات زراعة الشعر أياً كان نوعها معتمدة على الجراحة أم الآن فقد تطور العلم كثيراً، وإن كنا بصدد الحديث عن زراعة شعر الذقن فإننا سنتحدث عن أحدث تقنيات زراعة شعر اللحية في مصر حيث أصبح أطباء التجميل في هذا الوقت ومنذ عدة سنوات قليلة يستعملون تقنيات وطرائق مختلفة عن ذي قبل، وأصبح مجال زراعة الشعر منتشراً أكثر، مما نجد أن هناك كثير من الأشخاص مهتمين بهذا الأمر

ومن ثم أصبح هناك تنافس بين المؤسسات والعيادات المختصة في هذه العمليات، فضلاً عن التقنيات والأدوات الطبية الأكثر دقة التي اُستحدثت مما كان لها الأثر الأكبر في عملية زراعة الشعر فكلما كانت الأداة دقيقة وصغيرة كلما ظهرت المنطقة المزروع بها الشعر طبيعية.

قبل سنوات قليلة كان يظهر خط الجبهة وخط الذقن، فضلاً عن علامات نزع الشعر وزراعته كانت تظهر كذلك مما يظهر الشعر كأنه صناعي وليس طبيعي، علاوة ما سبق الإنسان الذي يُجري عملية زراعة الشعر وهو في الطبيعي يُعاني من الصلع يكون أكثر عرضة لصلع المنطقة المانحة بشكل مُبكر عن غيره من الأشخاص

كل هذه العوامل كانت تؤثر على إجراء عمليات زراعة الشعر في مصر لكن في وقتنا الحالي ظهرت تقنيات حديثة يمكن استخدامها في عمليات زراعة شعر الذقن وغيرها من الأنواع الأخرى من عمليات زراعة الشعر، وفي السطور القادمة سنتحدث عنها بشكل أكثر تفصيلاً:

الاقتطاف (FUE)
هذه التقنية بالتحديد من أولى الوسائل التقليدية التي تتم بها عمليات زراعة الشعر لأجل هذا فإنه من المؤكد الاهتمام بهذه العمليات كثيراً من جانب الأطباء المختصون بهذه العمليات التجميلية بالتحديد التي أدت إلى تحسين مظهر الرجال مما تعود لهم ثقتهم بأنفسهم.

هذه التقنية مبنية على اقتطاف بصيلات الشعر من منطقة واحدة دون حاجته لازالة شريط أو صف كامل من الشعر كما هو معمول به في الطرق الأخري.

تلك التقنية المستخدمة في زراعة الشعر لا تترك آثاراً على الوجه كالندوب والفراغات التي تظهر من حين لآخر، وهي تكون عن طريق اقتطاف بصيلات من المنطقة المانحة وزراعتها في اللحية.

زراعة الشعر بالشريحة (FUT)
هذه التقنية تكون عن طريق اقتطاف وسحب عدد من البصيلات على هيئة صف من منطقة أسفل الرأس أي المنطقة المانحة، ومن ثم زرع هذه البصيلات باستخدام أداة وآلة محددة في المنطقة المُراد زرع الشعر بها ولكن لابد تعقيمها أولاً.

تقنية (Micro Fue)
من أحدث التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر في الدولة التركية، حيث نجد أن الأطباء يفضلون استخدامها بدلاً من التقنيات الأخرى غير الفعالة في زراعة الشعر.

قطر القنوات المفتوحة في التقنيات التقليدية المستخدمة في زراعة الشعر يبلغ حوالي واحد مليمتر، بينما في هذه التقنية يتجاوز 0.7.

بفضل هذه التقنية يُمكنك التعافي بأسرع وقتٍ مُمكن، كما بإمكانك أن تعرف عدد البصيلات المطلوب زرعها بمهارةٍ ودقةٍ أكبر.

زراعة الشعر بتقنية السفير (Sapphire)
زراعة الشعر بتقنية السفير من بين التقنيات التي قد يحتاج إليها الكثير من الرجال الذين يودون أن يحددوا اللحية لزراعة الشعر بها وبتكلفة منخفضة ليست باهظة الثمن كغيرها من العمليات التجميلية الأخرى.

تقنية أقلام تشوي (DHI)
تُعتبر هذه التقنية من أشهر التقنيات طلباً ولكن تكلفتها عالية وتحتاج إلى وقت أطول لإجرائها بالشكل المطلوب، فهي أبطأ عن غيرها من التقنيات الأخرى المستخدمة في عمليات زراعة الشعر

ولكن نتيجتها فعالة ويستخدمها الكثير من الأطباء في الوقت الحالي حيث يتم سحب البصيلة من المنطقة المانحة ووضعها في المنطقة المُجري بها العملية بواسطة هذه الأقلام مما يجعل البصيلة أقل عرضة لملامستها مما لا تتعرض للبكتيريا، ومن ثم تُحقق العملية نتائج افضل ويظهر الشعر بشكل أسرع وتكون فترة النقاهة أقل.

تقنية البيركوتان
إن كنت تريد أن ينمو شعر اللحية لديك بكثافة فإنه بامكانك الاعتماد علي هذه التقنية التي هي من تقنيات زراعة شعر الذقن في مصر، لكن عزيزي لابد أن تعلم أن تكلفتها المادية عالية ليست كبقية التقنيات الأخرى.

تقنية السفير فيو
هي من التقنيات المستخدمة كذلك في زراعة شعر اللحية ولكن الفرق هنا في أن تكلفتها أقل من تكلفة التقنية السابقة.

تجربه زراعه شعر الذقن في مصر

البعض يبحث عن تجربه زراعه شعر الذقن في مصر حتي يعرف على وجه التحديد هل يمكنه إجراء تلك العملية أم لا! كما يبحث عن المكان الذي يمكنه إجراء هذه العملية التجميلية به بمهارة وكفاءة كبيرة

وإن كنت عزيزي العميل تريد التعامل مع إحدي المراكز المتميزة في إجراء العمليات التجميلية الخاصة بزراعة الشعر، فإن مركز سياحة علاجية في مصر من أهم المراكز هذه التي تتميز بكفاءة عالية جعلته واحداً من المراكز العلاجية التي تستقطب عدد كبير من الأشخاص.

إن كنت عزيزي المريض تود إجراء عملية زراعة الشعر فإنه لابد أن تقرأ النصائح التالية حتى لا تحدث معك أية أضرار جراء هذه العملية:

في البداية ينبغي على المريض أن يستقصي عن المركز الطبي الموثوق بعملياته التجميلية وبنتائجها، وعند اختيارك لهذا المركز لابد أن تضع في عين الاعتبار امتلاكه للأجهزة والتقنيات الحديثة التي من خلالها يُمكن إجراء العملية بشكل ذات كفاءة بالاعتماد على مجموعة من الوسائل الهامة التي لا تضر بالحالات المرضية

أيضاً لابد الأخذ في عين الاعتبار تجارب الناس الذين سبقوكم في التعامل مع هذا المركز الطبي بالتحديد الذي يُمكن من خلاله إجراء كافة العمليات الجراحية التي من بينها العملية التجميلية الخاصة بزراعة الشعر

ومن هذه المراكز التي تتمتع بكفاءة عالية هو مركز شفائي الذي لا يتخصص في مجال زراعة الشعر فحسب، بل إنه يعمل كذلك على تقديم مجموعة مُتنوعة من الخدمات العلاجية التي تُساعد المريض على التعافي من مرضه، فمن خلاله يمكن إجراء العملية الجراحية الخاصة بطب العظام

كما أنه من خلاله يمكن إجراء كافة العمليات الجراحية والتجميلية الأخرى التي من بينها على سبيل المثال العلاج الطبيعي والعمليات التجميلية الخاصة بالأسنان، كذلك العمليات الخاصة بالتجميل بصفة عامة، هذا كله بفضل فريقه الطبي الذي يمتلكه خاصة.

تكلفة عملية زراعة شعر اللحية الطبيعي في مصر

تتراوح تكلفة عملية زراعة الشعر الطبيعي في مصر ما بين أسعار رخيصة وأسعار عالية ويتوسطها اسعار للفئة المتوسطة وتحدد الأسعار هذه بناءً على التقنيات المستعملة في هذا النوع من العمليات التجميلية، كما تعتمد أيضاً علي فريق العمل الطبي بدءاً من الطبيب انتهاءً بالمساعدين له، كذلك خبرة طبيب التجميل والنتائج التي يُحدثها من العوامل المحددة لسعر إجراء هذه العملية الجراحية.

الحقيقة أن تكلفة عملية زراعة الشعر الطبيعي في مصر سواء كان زراعة شعر اللحية والشارب أو زراعة شعر الرأس أو شعر الذقن منخفضة مقارنة بالدول الأخري سواء العربية منها أو الأوروبية، فإذا ما قارنا بين تكلفة زراعة الشعر في تركيا والهند بزراعة الشعر هنا في مصر نجد أن التكاليف التي تعتبر للمصريين مرتفعة للغاية بالنسبةِ لهم متوسطة لأن لديهم تكاليف أعلي من ذلك بكثير.

تجربة زراعة شعر اللحية في مصر

يقول أحدهم أنه خضع لتجربة زراعة شعر اللحيه في مصر ووجد نتيجة فعالة بفضل افضل دكتور زراعة شعر في مصر والتقنيات التي تم استخدامها وطاقم المساعدين من التخصصات التجميلية والجلدية المحترفين في هذا المجال، وبالرغم من الكفاءة هذه حصل علي خصم علي مبلغ اجراء العملية بالكامل.

هل يمكن زراعة شعر الذقن واللحية

بالطبع يمكن زراعة شعر الذقن واللحية فعندما يتوجه أحد الحالات إلى إحدى العيادات الطبية المتخصصة في إجراء هذا النوع من العمليات التجميلية، فإن أولى ما يقوم به الطبيب المعالج هو فحصه بشكل جيد فيعرف من خلال الفحص مدى تأثر الوجه من الفراغات وخفة شعر الذقن هذا في حالة وجود شعر في منطقة الذقن، بينما هناك حالات مرضية لا تمتلك شعر اللحية، كل هذا يسعى الطبيب لمعرفته أولاً وعلى أساسه يقرر إن كان هذا الشخص يمكن أن يجري هذه العملية أم لا.

بعد الانتهاء من عملية الفحص الدقيقة يشرح الطبيب كافة التفاصيل الخاصة بإجراء عملية زراعة شعر اللحية والشارب للحالة، ويُعلمه بالخطوات المتبعة بشكل تسلسلي منتظم.

تبدأ بعد ذلك التهيئة لإجراء العملية بوضع البنج الموضعي في منطقة الذقن حتى لا يشعر المريض بألم أثنائها.

تأتي بعد ذلك مرحلة الاقتطاف التي تعني اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة أسفل الرأس ووضعها في المنطقة المُجري بها عملية زراعة الشعر، وهذه المنطقة بالتحديد لأن بصيلات الشعر بها تكون قوية لا تتساقط مرة أخرى عند وضعها في المنطقة المراد زرعها بها.

فتح القنوات من المراحل المهمة في إجراء العملية حيث يتم استعمال نوع من الإبر في ذلك، ولكي تحقق النتيجة المطلوبة لابد أن تكون حادة بالدرجة الكافية، وهذا يمكن عند استخدامها مرة واحدة فقط حيث أن تعدد استخدامها يجعلها تتلم بالشكل الذي لا يحقق النتيجة المطلوبة

كما أنها تسبب الالتهابات جراء ذلك وبالمناسبة هذا الأمر يتحدد من خلاله أيضاً تكلفة العملية، فكلما لم يتم استعمال الإبر والأدوات المستخدمة أكثر من مرة كلما وجدت نتيجة مذهلة وسعراً مرتفعاً والعكس صحيح وتستغرق هذه الخطوة من نصف ساعة إلى ساعة.

زرع البصيلات هي المرحلة التالية لما سبق وتستغرق هذه المرحلة نفس المدة التي تستغرقها فتح القنوات وتكون باتباع طريقة محددة وباستعمال أدوات مخصصة لذلك معقمة ونظيفة وخالية من الميكروبات.

بالخطوات السابقة تكون مدة إجراء العملية انتهت ويبدأ الآن مدة المتابعة من قبل الطبيب والمركز الطبي المجرى به عملية زراعة شعر الذقن في مصر وتكون المتابعة بعمل جلسات البلازما والجلسات الأخرى المطلوبة وإعطاء الحالة الأدوية المناسبة للوصول إلى افضل نتيجة ممكنة في ذلك.

سعر عمليات زراعة اللحية في مصر

يحدد سعر عمليات زراعة اللحية في مصر تبعا للحالة، فهناك بعضاً من الحالات تحتاج من 2000 إلى 2500 وحدة من البصيلات، بينما هناك حالات أخرى تتطلب حوالي 3500 وحدة وحالات ثالثة تتطلب حوالي 4000 وحدة من البصيلات، والوحدة هي التي تحمل البصيلات التي يتم اقتطافها من أسفل فروة الرأس لإجراء عملية زراعة شعر الذقن

هذه الوحدة المعنية بها من حوالي بصيلتين إلى ثلاث بصيلات، والبصيلة الواحدة قد يكون بها عدد واحد أو اثنين أو ثلاث وقد يصل إلي عدد أربعة من الشعر، علاوة على وحدة البصيلة فإن التقنية المستخدمة كذلك عامل مؤثر في تحديد سعر عمليات زراعة اللحية في مصر فكلما كانت مستهلكاتها غالية كلما زاد السعر.

كم تكلفة زراعة شعر الذقن واللحية في مصر

تكلفة زراعة شعر الذقن في مصر

من الأسئلة التي قد تخطر في ذهن من يريد اجراء عملية زراعة شعر هي كم تكلفة زراعة شعر الذقن واللحية في مصر؟ الحقيقة أن التكلفة تحدد بناءً على عوامل متعددة ومتنوعة، أولها درجات الفراغات الموجودة في منطقة الذقن، وثانيها التقنيات المستخدمة في زراعة شعر الذقن، فبعضها تكلف الكثير والبعض الأخر يكلف القليل، وهذه التقنيات تتراوح ما بين fut و fue واقلمة choi فلكلٍ منها تكلفة مختلفة

كل هذا يتحدد عندما تزور الطبيب في عيادته، ومن ثم بعد توجهك إليه يُعرفك على الأسعار المختلفة لعمليات زراعة الشعر وتختار أنت من بينها السعر الذي يتوافق معك بعد فحص الطبيب المنطقة المانحة عندك، ومن ثم تحدد التكلفة النهائية لإجراء هذه العملية، لهذه العوامل تجد أن التكلفة مختلفة من شخصٍ لأخر.

تابع ايضا: تكلفة زراعة الشعر بالروبوت في مصر artas

متى تظهر نتائج زراعة الذقن؟

يستغرق ظهور نتائج عمليات زراعة الشعر مُدد مختلفة هذا تبعاً لطبيعة جسم الإنسان ذاته، ووفقاً لحالته المرضية، ولكنها على الأرجح تترواح ما بين أربعة أشهر وثمانية أشهر وقد تقل أو تزيد.

هل زراعة الشعر اللحية ناجحة؟

نستطيع القول الآن أن عملية زراعة شعر اللحية ناجحة وخاصة بعد التقدم العلمي والتكنولوجي الذي لاحق هذا المجال الطبي، حيث ظهرت تقنيات وأدوات طبية دقيقة مُخصصة له، فضلاً عن الفريق الطبي الأكثر تخصصاً والتعقيم المُستمر للمكان والآلات، الذي نتج عنه لجوء الكثير لإجراء هذه العملية للظهور بالشكل المثالي.

هل زراعه الذقن مؤلمه؟

لا، فبعد استحداث تقنيات جديدة في عالم زراعة الشعر أصبح الأمر غير مؤلم، وخاصة في وجود البنج الموضعي الذي يُخدر المنطقة التي سيزرع بها، ومن هذه التقنيات على سبيل المثال تقنية sapphire أو تقنية أقلام تشوي (DHI).

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *