هل تبحث عن موقع طبي يهتم بتقديم كافة خدمات السياحة العلاجية، ويتكفل بكافة إجراءات السفر وحجوزات المشفى والطبيب، ويساعدك منذ لحظة حجز الخدمة وإجراء التدخل الطبي المناسب وصولا لرجوعك لبلدك مرة اخرى ؟ هل تحتاج للوصول إلى أفضل الأطباء في تخصص جراحة التجميل، أو جراحة القلب، أو جراحة المخ والاعصاب؟ هل تسعى للحصول أعلى نسبة نجاح للعمليات الجراحية وتفادي المضاعفات الطبية؟ تعلم أن مصر من أهم وجهات السياحة الأثرية، والثقافية، والدينية في العالم وتريد أن تمضي وقتا رائعا فيها بعد إجراء العملية الجراحية وتستمتع بمناخ مصر الرائع؟ تبحث عن شركة سياحة علاجية تقدم لك باقات متعددة للسياحة داخل مصر كسياحة الاستشفاء بعد العمليات الجراحية، أو السياحة الثقافية، أو السياحة الأثرية، أو سياحة التسوق؟ أنت على يقين أن مصر من أفضل دول العالم في مجال السياحة العلاجية ولكن تبحث عن ميسر للسياحة العلاجية في مصر يساعدك للوصول إلى أفضل الأطباء المتخصصين في المجالات الطبية المختلفة كعلاج العقم، وجراحة المسالك البولية، وعمليات السمنة، وعمليات التجميل؟

نقدم لك شركة شفائي للسياحة العلاجية في مصر أول شركة للسياحة العلاجية في مصر تهتم بتقديم كافة خدمات السياحة العلاجية كإجراء العمليات الجراحية، وعلاج الأمراض المستعصية، وتقديم الفحوصات الطبية الشاملة لتشخيص الأمراض تشخيصا دقيقا على يد أفضل مقدمي السياحة العلاجية من أطباء استشاريين، وجراحين، وفنيين معمل وأشعة، وأفضل تمريض متخصص في رعاية المريض في المستشفى وبعد العملية وصولا للاستشفاء التام.

في هذا المقال سنناقش أهم باقات السياحة العلاجية المقدمة من مركز شفائي لخدمات السياحة العلاجية في مصر وسنوضح طريقة التواصل معنا وحجز أنسب باقة لحالتك الصحية.

السياحة العلاجية في مصر

اكتشف ما توفره شفائي للسياحة العلاجية

تعد مصر من أوائل الدول تقدما في مجال الطب، ويرجع تاريخ نشأة أول مدرسة للطب في مصر إلى عهد محمد على باشا عام 1827 وهي ما تعرف الآن بأسم كلية طب القصر العيني، كما أن فيها كلية طب الدمرداش والتي يرجع تاريخ نشأتها إلى عام 1931، وكلية طب الأزهر، وغيرها من أهم مدارس الطب في العالم التي أنجبت أشهر وألمع الأطباء في العالم أجمع، فمن المعروف في العالم العربي أن مصر هي أرض الطب ورائد السياحة العلاجية العربية في كافة المجالات الطبية، فلا تخلو أفضل مستشفيات الوطن العربي من الأطباء المصريين الماهرين، كما أن مصر بها أفضل المستشفيات والمراكز الصحية والعلاجية في العالم مجهزة على أعلى مستوى لتقديم كافة الخدمات الطبية ومجهزة بأفضل التقنيات والاجهزة الحديثة لتوفير أفضل تجربة طبية.

يعد ملف البحث العلمي والتطور الطبي من أهم ملفات الحكومة المصرية، حيث تسعى مصر دائما لتوفير أفضل الأجهزة الطبية العالمية لعلاج الأمراض المستعصية واكتشاف آفاق علاج جديدة، خاصة في مجال علاج العقم، و علاج الأورام السرطانية، وزراعة الأعضاء، والجراحات التجميلية، لذلك يهتم شفائي مركز السياحة العلاجية بتقديم كل تلك الخبرات والمميزات بين يديك ويسهل عليك عملية البحث عن أفضل الأطباء في كافة المجالات الطبية وأفضل المستشفيات المجهزة.

هل تعلم أن مصر تحتل المرتبة 14 من بين 46 وجهة عالمية في مجال السياحة الطبية العالمية؟

أهم ما يميز السياحة الصحية في مصر هو جودة الخدمة المقدمة مقابل السعر، فكما ذكرنا سابقا أن الأطباء المصريين متواجدون في أفضل مستشفيات الوطن العربي ومع ذلك فتكلفة العلاج في معظم الدول وخاصة العمليات الجراحية، والإجراءات التجميلية، وعلاج الأسنان مرتفعة وباهظة الثمن، ولا يتحملها التأمين الصحي، مما يضطر البعض للجوء لخدمات صحية أقل في المستوى لتتناسب مع إمكانياتهم المادية، ولكن في مصر ستنال أفضل رعاية صحية على يد أفضل أطباء العالم بأفضل سعر ممكن.

عادة ما تقل أسعار السياحة العلاجية في مصر بنسبة 30% -50% عن أسعار خدمات العلاج المقدمة في دول العالم العربي، بينما تقل بنسبة 40%-60% في دول العالم الغربي كالولايات المتحدة والمملكة المتحدة، مما يعني أنك ستتمكن من القدوم إلى مصر وستحصل على أفضل خدمات السياحة الصحية في العالم وستتمتع بمناخ مصر المثالي، وجولات السياحة الترفيهية، والأثرية، والاستشفائية، وكل هذا بسعر أقل من سعر الخدمات الطبية المقدمة في بلدك.

كما تعد مصر وأغنى دول العالم في موارد السياحة الاستشفائية والعلاج الطبيعي الذي تساهم بشكل كبير في سوق السياحة الصحية والسياحة العلاجية. حيث تتميز مصر بموقع جغرافي لا مثيل له يتميز بالمناخ المناسب، وينابيع المياه المعدنية، وحمامات المياه الكبريتية، والطين، والرمال الساخنة، وجميع الموارد الطبيعية التي تجعل من مصر وجهة السياحة الطبية وسياحة الاستشفاء في جميع أنحاء العالم.

تابع ايضا: افضل دكتور جراحة تجميل في مصر

شفائي للسياحة الطبية والعلاجية والصحية

يطلق مصطلح السياحة العلاجية على السفر خارج بلد الإقامة للحصول على الرعاية الصحية والخدمات الطبية في المستشفيات والمراكز الطبية في مختلف دول العالم.

يرجع ذكر كلمة “السياحة” في تعريف السياحة العلاجية في العالم إلى مكوث المرضى في البلد المعالج بعد الإجراء الطبي للسياحة وزيارة معالمها السياحية الاثرية، أو حجز رحلات علاجية والتمتع بسياحة الاستشفاء وقضاء فترة النقاهة في أحد المنتجعات الصحية واعتبارها جزء من خطة العلاج بعد العمليات الجراحية.

يرتبط عادة التطور التكنولوجي حول العالم والتقدم بتطور الأمراض والفيروسات، فكلما تطورت أساليب مكافحة العدوى والتطور الطبي ظهرت آفات جديدة وأمراض معدية مستعصية متطورة تسعى للانتشار، وآخرها فيروس كورونا الذي فتك بحياة الكثيرين رغم التطور الطبي المهول في العالم أجمع، ومن هذا المنطلق أهتمت شركة شفائي أهم شركات السفر العلاجية في مصر وسعت وبذلت قصارى جهدها لتوفير خدمات السياحة العلاجية والرعاية الطبية لجميع المرضى حول العالم، أملا منها في تقليل معاناة الكثيرين وجعل حياتهم صحية مشرقة لا تخلو من الابتسامة، لأن مصر هي بلد الضحكة الجميلة البشوشة التي تعلو أفواه أهلها فنحن على يقين بتلقيك أفضل رعاية صحية ممكنة على يد أفضل الجراحين والاستشاريين المصريين العالميين في أفضل مستشفيات السياحة العلاجية وتلقيك أفضل خدمة استشفاء وسياحة ترفيهية وأثرية بعد العمليات الجراحية مع شفائي وكالة سفر السياحة العلاجية.

فنحن في شفائي نسعى لجعل رحلة علاجك لمصر رحلة ممتعة ومريحة وبأعلى نسبة نجاح، وخالية من أي مضاعفات طبية لتحقيق مقولة “لو شربت من مياه النيل هترجع تانى”، فمصر بلدك الثاني التي تفتح ذراعيها لاستقبال الجميع في أي وقت.

لماذا تختار شفائي للسياحة العلاجية؟

على الرغم من أن سياحة السفر العلاجية من أهم أنواع السياحة حول العالم وأكثرها انتشارا إلا أنها لا تلاقي استحسان الكثير من المرضى، حيث يخشى الكثير السفر خارج البلد خوفا من عدم الأمان، أو إرتفاع سعر تكلفة العلاج، أو خوفا من الأمراض المعدية كالإصابة بالفيروسات الكبدية والإيدز وغيرها، خاصة مع إجراء العمليات الجراحية، وزراعة الأعضاء، ونقل الدم، كما يعد اختلاف اللغة من أهم موانع السفر لكثير من المرضى حول العالم، وصعوبة الحصول على تأشيرة لدخول البلاد، والخوف من جودة خدمات السياحة الطبية المقدمة ولكن مع شفائي لخدمات السياحة العلاجية الطبية لن تواجه أي من تلك التحديات، ومن أهم فوائد اختيار شفائي خبير السياحة العلاجية، هي سهولة حجز باقات السياحة العلاجية، وباقات سياحة الاستشفاء وتنوع التخصصات الطبية، وجودة الخدمات الطبية المقدمة، والتكلفة المناسبة لجميع المرضى، وكفاءة الطاقم الطبي، والمستشفيات والمراكز الطبية المجهزة بأحدث الاجهزة والتقنيات الطبية، وفيما يلي أهم مميزات حجز باقات السياحة العلاجية في مصر من خلال شفائي أفضل شركات السياحة العلاجية في العالم.

التخصصات الطبية المتنوعة

تقدم شفائي أهم شركات السياحة العلاجية في مصر خدمات السياحة العلاجية الصحية في كافة التخصصات الطبية خاصة الأكثر ندرة على يد أفضل الأطباء الاستشاريين، والجراحين، وكوادر التمريض المدربة، وفنيي المعامل الطبية ومراكز الأشعة في مصر لتوفير خدمة سياحة طبية فاخرة تليق بالمرضى السائحين بداية من التشخيص السليم والدقيق ومن ثم تقديم كافة خيارات العلاج الجراحية وغير الجراحية وصولا لاستشفاء المريض ورعايته بعد العمليات الجراحية.

نقدم خدمات السياحة الطبية الفاخرة في كافة التخصصات الطبية لعلاج أمراض القلب والاوعية الدموية، والأمراض العصبية والنفسية، وعلاج الإدمان و تقديم كافة الخدمات الطبية لسياحة طب الأسنان، وسياحة الجراحة التجميلية، وجراحات البدانة والسمنة، وزراعة الأعضاء، وزراعة الشعر، والإجراءات التجميلية غير الجراحية، كشد البشرة، وحقن الفيلر، والبوتوكس، وإزالة الدوالي بالليزر وغيرها.
كما نقدم أحدث أساليب علاج الأورام كالعلاج الهرموني، والإشعاعي، والجراحة الإشعاعية الموجهة بالأشعة، ومن أهم التخصصات الطبية في باقات السياحة العلاجية لمركز شفائي:

  1. الفحوصات الطبية المتنوعة من تحاليل طبية خاصة بعلم الامراض والاورام وعلاج العقم إلى الأشعة المتنوعة والحديثة المساعدة في تشخيص الأمراض المستعصية وأيضا المستخدمة في العمليات الجراحية.
  2. باقات السياحة الجراحية التجميلية، وجراحات الثدي التجميلية والوجه، والسياحة العلاجية لشد البطن، وزرع الشعر، وغيرها.
  3. إجراءات التجميل غير الجراحية كإزالة الدوالي بالليزر، وإزالة الشعر بالليزر، تقشير الجلد بالليزر، أو التقشير الكيميائي، والفيلرز، والبوتوكس، وغيرها.
  4. علاج العقم مثل الحقن المجهري، وحفظ الأجنّة بالتبريد، والتلقيح والتخصيب الصناعي، وغيرها.
  5. جراحة المسالك البولية، وضعف الانتصاب، وتحسين الأداء الجنسي.
  6. خدمات السياحة العلاجية لطب الأسنان والتي تتضمن ابتسامة هوليود، وزراعة الأسنان، وطب أسنان الأطفال، وتجميل وتقويم الأسنان، وعلاج جذور الأسنان، وعمليات تجميل الأسنان واللثة.
  7. علاج أمراض الكلى والغسيل الكلوي، وعلاج أمراض القلب، وجراحات القلب والأوعية الدموية، وعلاج الأمراض العصبية وجراحات المخ والأعصاب، وغيرها.
  8. جراحة العظام، وأمراض الروماتيزم، والعلاج الطبيعي، وإعادة التأهيل، والطب الرياضي.
  9. كما يتميز مركز شفائي بتقديم خدمات الطبية لجراحات الأنف، والأذن، والحنجرة، وجراحات العيون، والجراحة العامة.
  10. طب المسنين، والطب الباطني، وطب الأطفال، وطب الغدد الصماء، والطب النفسي، وعلاج الإدمان.
  11. علاج أمراض المناعة، والأمراض المعدية، وعلاج الأورام، وعلاج أمراض الدم، والعلاج بالأكسجين عالي الضغط.

سرعة وسهولة الحجز مع شفائي

اكتشف ما توفره شفائي للسياحة العلاجية

يسعى موقع شفائي موقع السياحة العلاجية دائما لتقديم أفضل خدمة للسياحة الصحية والعلاجية في مصر للمرضى من جميع أنحاء العالم، حيث نهتم بالمريض منذ لحظة تصفحه لموقع شركة شفائي أفضل مواقع السياحة العلاجية وحجزه لخدمات السياحة العلاجية وصولا للاستشفاء وعودته لبلده، نقدم:

  1. خدمة عملاء على أعلى مستوى متاحة على مدار الساعة 24 ساعة يوميا/ 7 أيام في الأسبوع للرد على كافة الاستفسارات، ومعرفة أسعار باقات السياحة العلاجية المقدمة والمساعدة في حجوزات السفر الطبية، وعرض دليل السياحة العلاجية المتضمن أفضل أطباء السياحة العلاجية وأفضل مستشفيات السياحة العلاجية والمراكز الطبية.
  2. خدمة الاستشارة الطبية الاونلاين لاستشارة أفضل الأطباء في مصر ومناقشة الحالة الطبية وبناء خطة علاج مناسبة لكل مريض، والتواصل مع الطبيب المعالج في أي وقت.
  3. تسهيل حجوزات السفر وتذاكر الطيران، وتأشيرات دخول البلاد، وحجوزات المستشفيات، و حجوزات أهم الفنادق المجهزة للرعاية الصحية، وحجز موعد العملية الجراحية فيما يتناسب مع جدول الميسر الطبي والجدول الزمني للمريض.
  4. توفير خدمة استقبال فاخرة للمرضى على يد ميسر السياحة الصحية من شفائي منذ لحظة وصول المريض المطار حتى لحظة مغادرته أرض مصر.
  5. توفير خدمة المترجم المرافق للمريض طوال فترة الإقامة.
  6. التسكين في أفخم الفنادق المجهزة لاستقبال المرضى أستقبال فاخر لقضاء وقت إقامة مميز، والمجهزة لرعاية المرضى قبل وبعد العمليات الجراحية بتوفير أفضل الكوادر الطبية لخدمة المريض من تمريض مدرب مقيم وأطباء للحالات الطارئة.
  7. تسهيل تنقل المريض لعيادة الطبيب أو المستشفى للفحص الطبي الشامل، ونقله لأفضل مراكز الأشعة والتحاليل اللازمة للفحص الطبي والعمليات الجراحية، ونقل المريض لمركز الطبي السياحي لإجراء التدخل الطبي اللازم والعمليات الجراحية.
  8. رعاية المريض على يد أفضل كوادر التمريض المدربة بعد العملية الجراحية في غرف الرعاية المركزة داخل مستشفى السياحة الطبية.
  9. ترتيب باقات لسياحة الاستشفاء للمريض بعد العمليات الجراحية لقضاء فترة النقاهة والاستشفاء في أجمل بقاع السياحة العلاجية والطبية في مصر والعالم أجمع.
  10. ترتيب جولات سياحية لمختلف مزارات السياحة الثقافية، والأثرية، والدينية، والترفيهية في مصر بعد الاستشفاء التام.
  11. مرافقة المريض للمطار بعد إنتهاء فترة إقامته في مصر، وتسهيل إجراءات عودته لبلده.

أفضل جودة لخدمة السياحة العلاجية في مصر

جودة الخدمة الطبية المقدمة هو أول ما يشغل بال السياح الطبيين حول العالم، لذلك تقدم شركة شفائي أفضل شركة للسياحة العلاجية في مصر أفضل جودة لخدمة السياحة العلاجية، فمع شفائي ستحصل على أفضل رعاية طبية في واحدة من أفضل 11 مستشفى معتمدة من JCI في مصر، حيث تحتل مصر المرتبة الأولى من بين 22 دولة في شمال افريقيا والشرق الاوسط فيما يتعلق بجودة الرعاية الصحية والخدمات الطبية. تضمن لك شفائي شركة السياحة السياحة الطبية الدولية أفضل جودة مقدمة على يد أفضل الاستشاريين والجراحين المعتمدين عالميا الذين تلقوا تدريبهم واعتمادهم من أعرق كليات الطب في مصر وأكملوا دراستهم في أفضل كليات الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.

التكلفة المناسبة لجميع المرضى

إلى جانب جودة الخدمات المقدمة، تعد التكلفة من أهم العناصر التي تتحكم في اتخاذ قرار السياحة العلاجية، فجميع المرضى يبحثون عن أفضل خدمة مقابل أفضل سعر، وهذا ما يميز شفائي أفضل شركات السياحة الطبية في جميع أنحاء العالم، لأننا نهتم بتقديم باقات سياحة علاجية متنوعة بتكلفة تناسب جميع المرضى. ففي أواخر القرن الماضي كان مفهوم السياحة العلاجية مختلفا نوعا ما عن عصرنا الحالي حيث اعتاد المرضى التنقل من الدول الأقل تطورا في المجال الطبي إلى الدول الأكثر تطورا بحثا عن تقنيات وطرق العلاج الحديثة والمتطورة، ولكن مع مرور الوقت وحدوث طفرة التطور الطبي حول العالم، وسهولة التعلم والتعليم، و استيراد الاجهزة الطبية الحديثة والمتطورة لمع نجم العديد من الدول في المجال الطبي وأصبحت تضاهي دول العالم المتقدم في جودة الخدمة المقدمة بل بالعكس أصبحت أكثر تميزا منها لتكلفة العلاج الأقل نسبيا، فتحول إتجاه المرضى من اللجوء إلى الدول المتقدمة ذات تكلفة العلاج الباهظة إلى الدول النامية التي تقدم جودة طبية فريدة ومميزة بتكلفة مناسبة. حيث تقل أسعار العمليات التجميلية للسياحة العلاجية في مصر عن تكلفة العمليات الجراحية في الولايات المتحدة بنسبة تتراوح بين 30%- 70%.

تابع ايضا: تكلفة عملية تسليك عصب اليد في مصر

كفاءة الطاقم الطبي

يقدم مركز شفائي دليل السياحة العلاجية الذي يحتوي على أكبر عدد من أطباء السياحة العلاجية في كافة المجالات الطبية كجراحين القلب والاوعية الدموية، وجراحين السياحة العلاجية التجميلية، وجراحين عمليات السمنة، وجراحين الوجه والفكين، وجراحين المخ والأعصاب، وجراحين المسالك البولية، وجراحين الجراحة العامة، من مختلف محافظات مصر ليتمكن المريض من اختيار الطبيب المناسب لتفضيلاته. جميع أطباء موقع شفائي أطباء معتمدين دوليا وحاصلين على ترخيص مزاولة المهنة من وزارة الصحة المصرية، يقدمون كافة الخدمات الطبية بكل صدق وتفاني في العمل لضمان حصولك على تجربة سياحة علاجية فريدة ومميزة من نوعها.
كما يقدم مركز شفائي خدمة رأي طبي ثاني، ليتمكن المريض من استشارة أكثر من طبيب حول حالته الصحية وليتمكن من اختيار الطبيب المناسب لإجراء عمليته الجراحية.

المستشفيات والمراكز الطبية المجهزة

تتعامل شفائي شركة السياحة العلاجية العالمية مع أفضل مستشفيات ومراكز السياحة العلاجية في مصر المجهزة بأفضل غرف عمليات وغرف رعاية مركزة مجهزة بأحدث التقنيات وأفضل المعدات الطبية لتوفير أفضل رعاية طبية للمرضى من جميع أنحاء العالم، كما تحتوي على أفضل الكوادر الطبية من أطباء استشاريين، وجراحين، وتمريض وفنيين أشعة وتحاليل لضمان حصولك على خدمة سياحة علاجية فاخرة باعلى نسب نجاح، ولتفادي أكبر نسبة من المضاعفات، ولضمان حصول المريض على أفضل رعاية بعد العمليات الجراحية.
يمكنك الآن مع شفائي اختيار مركز طبي سياحي من بين 11 مستشفى للسياحة الطبية في مصر معتمدين عالميا من اللجنة الدولية المشتركة .JCI

باقات سياحة الاستشفاء والسياحة الترفيهية

مثلما تهتم شفائي بحجز العطلات الطبية وتقديم أفضل رعاية صحية للمرضى تهتم أيضا بتقديم باقات سياحية أثرية، وترفيهية، وثقافية، ورياضية، ودينية متنوعة، تمكنك من قضاء أفضل الأوقات في مصر والتمتع بمناخها الخلاب، ومناظرها الطبيعية المميزة، وآثارها العريقة، والمعابد والمتاحف الأثرية كالموجودة في القاهرة، والجيزة، والأقصر، وأسوان، والإسكندرية.

وتهتم أيضا بتقديم باقات سياحة الاستشفاء في المنتجعات الصحية ومراكز الشفاء التي توفر العلاج بالكبريت، والعلاج بالرمل الأسود، والعلاجات الشعبية الأخرى، كالتي في الواحات، وسيوة، والغردقة، وسيناء، والفيوم، وحلوان، وغيرها.

كما يعد أسلوب الحياة والثقافة في مصر من أهم مقومات نجاح السياحة الصحية الدولية فيها، فطيبة شعبها وابتسامتهم وترحيبهم بالسياح هي بالتأكيد أحد أسرار نجاح تجربة سياحتك العلاجية في مصر.

كيف يمكنني التواصل مع شفائي لحجز خدمة السياحة العلاجية؟

يمكنك الآن التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء شفائي عن طريق الضغط على زر تواصل معنا الآن، وسيقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالتواصل معك وتعريفك بكافة باقات السياحة العلاجية، وتكلفة كل منها، وإجابتك على كافة الأسئلة المتعلقة بخطوات حجز باقات السياحة العلاجية، ومنها باقات السياحة الصحية لطب الأسنان، وباقات السياحة العلاجية للجراحة التجميلية، وباقات السياحة الجراحية.

ما هي تكلفة السياحة العلاجية في مصر؟

تختلف تكلفة السياحة العلاجية في مصر اعتمادا على عدة عوامل منها نوع الإجراء الطبي اللازم، وتخصص الطبيب المعالج، ودرجته العلمية، وتكلفة حجز المستشفى المختارة للعلاج، ومدة الإقامة، وتكلفة حجز الفندق وتصنيفه بالإضافة لإمكانية طلب خدمات إضافية كطلب مترجم مرافق، أو تمريض مقيم، أو حجز أحد باقات السياحة الأثرية، أو الترفيهية، وسياحة الاستشفاء، ولكن كن على يقين بأنك ستحصل على أفضل خدمة طبية من شفائي ميسر السفر الطبي مقابل أفضل سعر، وتذكر أن باقة الجولة الطبية الشاملة مع شفائي بتكلفة أقل من نظيرها في بلدك.

ما هي أفضل شركة سياحة علاجية في مصر؟

تعد شفائي أفضل شركات السياحة الصحية في مصر لتقديم كافة الخدمات الطبية في مختلف التخصصات الطبية على يد أفضل الأطباء الاستشاريين والجراحين في أفضل مستشفيات مصر المعتمدة عالميا والمجهزة بأفضل التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة لفحص، وتشخيص، وعلاج المرضى من جميع أنحاء العالم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *